In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا تستبدل نسخ الـ Nexus 6 التي تعاني من مشاكل في التصنيع

بواسطة أحمد علاء 1/18/2015 11:16:00 PM


هناك بعض من مستخدمي فابلت Nexus 6 يعانوا من مشاكل في تصنيع الهاتف حيث أن الجهة الخلفية الخاصة به تنفصل قليلاً عن جسمه .

هناك أيضاً مستخدم آخر ذكر إنه يعاني من مشكلة شبيهة ولكنها أكثر خطورة وهي أن ظهر الهاتف ينفصل عن جسمه بسبب تمدد البطارية الخاصة به وهذا الأمر يعني أن البطارية تعاني من مشكلة .

أحد مستخدمي الهاتف والذي يعاني من المشكلة الأولى تواصل مع فريق دعم موتورولا على تويتر وأكد لهم إنه يعاني من مشكلة إنفصال ظهر الهاتف عن جسمه وأن هذه هي المرة الثانية التي تحدث له حيث حدثت من قبل وقام بأستبدال الهاتف .



فريق دعم موتورولا أكد لهذا الشخص إنهم رأوا بالفعل عدد من المشاكل الشبيهة وسيقوموا بأستبدال الهاتف له كذلك شركات الإتصالات التي تبيع الـ Nexus 6 تقوم بأستبدال الهاتف للمستخدمين الذين يعانون من نفس المشكلة .



نأمل أن يتم حل هذه المشكلة بشكل كامل مع النسخ القادمة من الـ Nexus 6 .

المصدر