هاتف HTC One M9 سيأتي بمعالج Snapdragon 810 وكاميرا 20 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 1/19/2015 11:38:00 PM


إتش تي سي قدمت لنا الأعوام الماضية هاتفين من أفضل الهواتف التي صدرت في الفترات الأخيرة وهما One M7 و One M8 ولكن نقطة الضعف في كلاهما هي الكاميرا الخلفية وحاولت الشركة تحسين كاميرا هواتفها عن طريق تقنية UltraPixel ولكن للأسف هذه التقنية لم تقدم أي شئ جديد .

وفقاً لمصادر موقع Bloomberg فأن HTC لن تستخدم تقنية UltraPixel مع الكاميرا الخلفية الخاصة بهاتف One M9 ولكن سيتم إستخدامها مع كاميرا الهاتف الأمامية وستأتي الكاميرا الخلفية للهاتف بدقة 20 ميجا بيكسل .

بجانب ذلك أكد المصدر أن الـ One M9 من حيث التصميم لن يختلف كثيراً عن الـ One M8 وأضاف أن حجم شاشة الهاتف لن يكون كبير ولكن HTC قد تقوم بتصغير حجم السماعات الأمامية مما قد يؤدي إلى زيادة حجم الشاشة .

أضاف المصدر أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 810 وبتقنية الصوت Dolby 5.1 وبواجهة Sense 7 مع تحسين الخدمات التي تعتمد على الأماكن والمواقع ولم يوضح المصدر المقصود بهذه الميزة وأضاف أيضاً أن الهاتف سيتوفر باللون الذهبي والفضي والرمادي .

يُذكر أن إتش تي سي قد بدأت في إرسال الدعوات لحضور الحدث الخاص بها في مؤتمر MWC 2015 يوم 1 مارس والمتوقع الإعلان فيه عن الهاتف المنتظر One M9 .

المصدر