هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge سيأتوا بإطار معدني وجسم مصنوع من الزجاج

بواسطة أحمد علاء 1/20/2015 12:16:00 AM


وفقاً لتسريبات جديدة ظهرت اليوم فأن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge لن يأتوا بجسم مصنوع من المعدن بشكل كامل بل سيأتي كلاهما بإطار معدني كما رأينا مع النوت 4 وستكون الجهة الخلفية والأمامية مغطاه بالزجاج مثل هواتف سوني الأخيرة وأيضاً هذا الأمر سيجعل البطارية غير قابلة للإزالة .

بالطبع الكل كان منتظر أن يأتي الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge بجسم مصنوع من الألومنيوم بشكل كامل ولكن التصميم الذي تتحدث عنه التسريبات جيد أيضاً وستشعر أن الهاتف راقي فهواتف سوني الأخيرة والتي سيكون هاتف S6 مشابه لها في التصميم تصميمها راقي وجميل .

بعض التقارير ذكرت أن سامسونج تريد أن تُميز سلسلة هواتف S عن سلسلة هواتف A لذلك قررت أن يأتي الـ S6 والـ S6 Edge بجسم نصف معدني لكي يتميزوا عن سلسلة أجهزة A والتي تأتي بجسم مصنوع من المعدن بشكل كامل وتمتلك تصميم جميل وراقي .

شخصياً أرى أن هذا السبب غير مقنع وأرى إنه لا يوجد أي مشكلة أن يأتي أيضاً الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge بجسم مصنوع من المعدن بشكل كامل طالما هذا هو الأفضل ولكن سننتظر ونرى ما ستقدمه لنا سامسونج .

سامسونج متوقع أن تعلن بشكل رسمي عن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 المقام في برشلونة والذي ستبدأ فعالياته بداية شهر مارس .

المصدر