In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اليوم هو أخر يوم لشراء نظارات جوجل Google Glass

بواسطة أحمد علاء 1/20/2015 1:34:00 AM


تحدثنا منذ أيام قليلة أن جوجل ستنهي مشروع النسخة التجريبية من نظاراتها الذكية Google Glass وأن تطوير النظارة خرج من معامل Google X مما يعني أن خطوة توفر النظارة على نطاق أوسع باتت قريبة .

كذلك أكدت جوجل على حساب Google Glass الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي جوجل بلس أن من يريد الحصول على النسخة التجريبية من النظارة أمامه فرصة حتى يوم 19 يناير لأن بعدها لن تكون متوفرة .

المتحدث بأسم جوجل كان ذكر الأسبوع الماضي أن الغرض من مشروع النسخة التجريبية أو الإستكشافية من النظارة هو معرفة أراء المستخدمين فيها وكيف سيسخدموها وما هي المشاكل التي واجهوها .

أضاف أن جوجل أستقبلت في الوقت الحالي العديد من ردود الفعل (سواء كانت إيجابية أو سلبية) وقررت إغلاق مشروع النسخة التجريبية للتركيز على تطوير إصدارات آخرى من النظارة أكثر تطوراً .

المصدر