هاتف سامسونج Galaxy S6 Edge سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وبمميزات جديدة

بواسطة أحمد علاء 1/20/2015 11:03:00 PM


سمعنا منذ فترة شائعات عن أن هاتف سامسونج Galaxy S6 Edge سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وليس جانب واحد فقط كما رأينا في الـ Galaxy Note Edge واليوم أكدت مصادر موقع SamMobile هذا الأمر .

موقع SamMobile أكد أن الهاتف سيحمل موديل رقم SM-G925 وسيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين وسيُتيح للمستخدمين تفعيل أي من الجانبين وتعطيل الآخر بحيث يكونوا قادرين على إختيار الأسهل في الإستخدام بالنسبة لهم سواء كان الجانب الموجود على الناحية اليمنى أو الناحية اليسرى .

بجانب ذلك سيأتي الهاتف بميزة جديدة يُطلق عليها اسم Glance Lighting وهذه الميزة ستجعل أي من جوانب الهاتف تضئ عند وصول تنبيه أو إستقبال مكالمة وستُتيح لك تخصيص ضوء معين للمكالمات بحيث يُمكنك معرفة من المتصل من ضوء التنبيه .

جانبين الهاتف سيكونوا تماماً مثل حافة الـ Note Edge المنحنية وسيعرضوا الأخبار المختلفة وحالة الأسهم والطقس والعديد من الأشياء الآخرى التي يمكن إضافتها بنفسك .

لا يوجد معلومات حتى الأن إذا كانت سامسونج تنوي الكشف عن هاتف Galaxy S6 Edge في نفس وقت الإعلان عن الـ Galaxy S6 ام لا ولكن نحن نعلم أن سامسونج ستكشف عن الـ Galaxy S6 بداية شهر مارس لذلك علينا الإنتظار ونرى ما ستقدمه لنا سامسونج .

المصدر