In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل سيأتى Galaxy S6 و S6 Edge مضادين للماء ؟

بواسطة أحمد علاء 1/22/2015 12:33:00 AM


تسريبات وشائعات كثيرة عن هاتفى سامسونج الجديدين Galaxy S6 و S6 Edge حيث سمعنا من قبل أن الهاتفين سيأتوا بإطار معدنى وجسم مصنوع من الزجاج , كما سمعنا أيضا أن Galaxy S6 Edge سيأتى بشاشة منحنية من على الجانبين وأيضا سيأتى برامات 4 جيجا بايت.

لا تزال كل هذه تسريبات من الممكن ان تكون صحيحة ومن الممكن لا ولكن اليوم معنا تقارير تفيد بأن الهاتفين Galaxy S6 و S6 Edge سيأتوا غير مضادين للماء وهذا هو الأرجح كما هو الحال مع إصدارات سامسونج السابقة بإستثناء Galaxy S5.

العام السابق سمعنا الكثير من الشائعات تقول بأن Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge سيأتوا مضادين للماء ولكن كانت هذه مجرد شائعات ولم يأتوا مثل ما قيل ومن هذا فإنه على الأرجح أن يأتى الهاتفين مثل الإصدارات السابقة غير مضادة للماء وهذا ما أفادت به التقارير.

المصدر