هاتف HTC One M9 Plus سيأتي بشاشة 5.5 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 810 وقارئ للبصمة

بواسطة أحمد علاء 1/22/2015 11:53:00 PM


إتش تي سي لديها حدث يوم 1 مارس متوقع أن تكشف خلاله عن هاتف One M9 بجانب عدد من الهواتف الآخرى ورأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن الـ One M9 والمعروف حالياً بالإسم الكودي Hima .

واليوم لدينا تسريب جديد ولكن ليس للـ One M9 بل للأخ الأكبر One M9 Plus حيث نشر حساب leaksfly على تويتر صور وبعض من مواصفات الهاتف وذكر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة بدقة 1440p .

أضاف leaksfly أن هاتف One M9 Plus سيأتي بمعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 3 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة .

في الحقيقة هذه المواصفات قد تكون مواصفات الـ One M9 ولكن الصور التي نشرها leaksfly تختلف عن صور الـ One M9 التي تم تسريبها منذ أيام قليلة وأيضاً هذا الهاتف لا يأتي بسماعات الـ BoomSound والمتوقع أن يأتي بها الـ One M9 .



نرى أيضاً في الصور زر الـ Home الشبيه بزر الـ Home الموجود في هواتف سامسونج وقد يكون هذا هو قارئ البصمة أما في الجهة الخلفية فنرى كاميرتين والكاميرا الأساسية العدسة الخاصة بها كبيرة جداً مما قد يدل أن كاميرا الهاتف الأساسية ستكون بدقة 20 ميجا بيكسل .




إتش تي سي قد تطلق نسختين من الـ One M9 واحدة بشاشة 5.5 بوصة وقارئ للبصمة وكاميرتين بالجهة الخلفية واحدة منهم مخصص لإعادة التركيز التلقائي والنسخة الثانية بشاشة أصغر وكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية بدقة 20 ميجا بيكسل وبسماعتين في الجهة الأمامية بتقنية BoomSound .

مازالت كل هذه الأمور عبارة عن تسريبات وتوقعات ونحن في إنتظار يوم 1 مارس لنرى ما ستقدمه لنا HTC .

المصدر