In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي: معالج Snapdragon 810 لا يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة

بواسطة أحمد علاء 1/23/2015 12:27:00 AM


بالأمس نشر موقع Bloomberg تقرير يؤكد فيه نقلاً عن أحد المصادر أن سامسونج لن تعتمد على معالج Snapdragon 810 في هاتف Galaxy S6 وستعتمد فقط على معالجها Exynos وذلك بسبب مشاكل في إرتفاع حرارة المعالج .

وهذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن أن معالج Snapdragon 810 يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة حيث كانت ظهرت أخبار من قبل تؤكد تأجيل إطلاق المعالج بسبب عدة مشاكل من ضمنها إرتفاع حرارته .

لكن بالأمس نائب رئيس قسم الهواتف المحمولة في إل جي Woo Ram-chan أكد أن معالج Snapdragon 810 لا يعاني من مشاكل إرتفاع الحرارة .

وأضاف إنه أثناء عمليات إختبار هاتف G Flex 2 والذي يأتي بمعالج Snapdragon 810 وجدنا أن المعالج هو واحد من المعالجات التي لا تسخن بشكل كبير ودرجة حرارته كانت أقل مقارنة بالمعالجات الآخرى .

المصدر