In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا تبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0.2 لهاتف Moto G الجيل الأول والثاني

بواسطة أحمد علاء 1/24/2015 1:02:00 AM


أعلنت شركة موتورولا اليوم عن بدأ إرسال تحديث أندرويد 5.0.2 Lollipop لهاتفي Moto G الجيل الأول والثاني وذكرت الشركة أن التحديث بدأ في الوصول لمستخدمي الـ Moto G 2014 في الولايات المتحدة .

في حين أن مستخدمي الجيل الأول والثاني من الهاتف في الهند بدأوا في تلقي التحديث وذكر بعض مستخدمي الجيل الأول من الهاتف في فيتنام أن التحديث وصل إليهم بالفعل .

مستخدمي الـ Moto G 2013 أنتقلوا مباشرة من أندرويد 4.4.4 كيت كات إلى أندرويد 5.0.2 بينما مستخدمي الجيل الثاني من الهاتف وصل لبعضهم تحديث أندرويد 5.0 أولاً ثم أنتقلوا مباشرة إلى 5.0.2 بدون المرور على الـ 5.0.1 .

موتورولا ذكرت على حسابها الرسمي على تويتر وجوجل بلس أن التحديث يصل للمستخدمين على مراحل وبشكل تدريجي . يُذكر أن نسخة Google Play edition من هاتف Moto G 2013 وصل إليها تحديث أندرويد 5.0.1 منذ فترة .

مصدر1
مصدر2