In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل قد تطلق شبكة المحمول الخاصة بها هذا العام

بواسطة أحمد علاء 1/24/2015 2:07:00 AM


أول أمس نشر موقع The Information تقرير يؤكد فيه أن جوجل تعمل على شبكة المحمول الخاصة بها بحيث تكون مثل شركات الإتصالات .

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه التقارير حيث نُشر تقرير في نهاية العام الماضي يؤكد أن جوجل تنوي توفير شبكة المحمول الخاصة بها في المدن التي توفر فيها خدمة الإنترنت فائق السرعة Fiber .

التقرير الذي تم نشره مؤخراً ذُكر فيه أن جوجل ستتعاون مع شركات الإتصالات Sprint و T-Mobile لتطوير مشروع شبكة المحمول الخاصة بها والذي يتم إختباره الأن ويُعرف بالإسم الكودي Nova .

ووفقاً للتقرير الذي نشره موقع The Information أن هدف جوجل من تقديم خدمة محمول خاصة بها هو تحسين خدمات المحمول ودفع هذه الخدمات إلى الأمام وأضاف التقرير أن جوجل قد تطلق خدمة المحمول الخاصة بها خلال هذا العام .

مصدر1
مصدر2