شركة Xiaomi تسعى لإستقطاب مستخدمي الآيفون بإستبدال هواتفهم القديمة بهواتف Mi Note و Mi Note Pro

بواسطة أحمد علاء 1/26/2015 12:42:00 AM


العملاقة الصينية Xiaomi والتي يُطلق عليها اسم آبل الصين تسعى إلى أن تكون أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم وأستطاعت الشركة العام الماضي أن تقوم بشحن 61.1 مليون وحدة من أجهزتها .

أيضاً مؤخراً قامت Xiaomi بالكشف عن هواتف قوية وهما Mi Note و Mi Note Pro ويعتبر الأخير من الهواتف المميزة حيث يأتي بشاشة قياسها 5.7 بوصة بدقة 1440p ومعالج Snapdragon 810 ورامات بحجم 4 جيجا بايت .

وفي خطوة لزيادة مبيعاتها والسيطرة بشكل أكبر على الأسواق التي تتواجد فيها تعمل Xiaomi على أن يكون الإنتقال من هواتف الآيفون إلى هواتفها أمر سهل وسريع وبسيط . هاتف Mi Note يدعم تركيب شريحتي إتصال واحدة منهم بحجم nano SIM وهو ما يسهل على مستخدمي الآيفون الإنتقال إلى هذا الهاتف حيث أن هواتف الآيفون تدعم تركيب شريحة إتصال بحجم nano فقط .

هناك أيضاً حديث أن Xiaomi تعمل على تطوير تطبيق سيتم إطلاقه في متجر App Store قريباً سيسمح لمستخدمي الآيفون بنقل بيانتهم من الآيفون إلى هاتف Xiaomi الجديد بشكل سهل وسريع وأيضاً سيسمح لهم بنقل جهات الإتصال الخاصة بهم .

ليس هذا فحسب بل قد نسمع قريباً عن برنامج جديد تنوي Xiaomi تفعيله سيسمح لمستخدمي الـ iPhone 5S أو أي إصدار قبل ذلك بأستبدال هواتفهم بهاتف Mi Note مجاناً ومن يمتلك آيفون 6 أو 6 بلس سيكون قادر على إستبداله بفابلت Mi Note Pro مجاناً .

المصدر