In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور هاتف HTC One M9 في إنعكاس على شاشة هاتف آخر وتسريب أولى الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف

بواسطة أحمد علاء 1/26/2015 3:37:00 AM


اليوم ذكرنا لكم أن الصور المسربة لهاتف HTC One M9 والتي ظهرت الأيام الماضية هي صور خادعة ولا تمثل التصميم النهائي للهاتف وتهدف HTC من خلال إستخدام تصميمات الهواتف الخادعة عدم تسريب التصميم النهائي لهواتفها .

ونفس الأمر كان قامت به HTC مع هاتف One M7 ولكن شكل تصميمه النهائي ظهر قبل شهر من الإعلان الرسمي عنه .

لكن اليوم ظهرت صورة للجهة الخلفية لهاتف HTC One M9 في إنعكاس شاشة أحدى هواتف سوني وذلك أثناء إلتقاط أحد موظفي شركة HTC صور من الهاتف لتجربة الكاميرا الخلفية وأيضاً تم تسريب أولى الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف والتي تبدو جودتها جيدة .



الصور المسربة يُقال إنها ملتقطة من هاتفين مختلفين واحد يحمل موديل رقم 0PJA10 والآخر موديله 0PJA13 ويُذكر أن تسريبات سابقة ذكرت أن هاتف One M9 سيكون من ضمن سلسلة الأجهزة التي تأتي بموديل 0PJA .

ريزليوشن الصور المسربة هو 3,024x5,376 وهذا يعني أن الصور ملتقطة بكاميرا دقتها 16 ميجا بيكسل ولكن التسريبات السابقة ذكرت أن هاتف One M9 سيأتي بكاميرا دقتها 20.7 ميجا بيكسل مع حساس سوني IMX220 وهذا يعني أن هذه الصور قد تكون مقصوصة بنسبة 16:9 .

أما بالنسبة للهاتف الذي نراه في الإنعكاس فيبدو إنه يحمل تصميم مشابه بشكل كبير للـ One M8 ولكن لا نرى وجود الكاميرا الثانية التي كانت متواجدة في الـ One M8 كذلك واضح وجود فلاش LED ثنائي وأن عدسة الكاميرا كبيرة .

يُذكر أن إتش تي سي متوقع أن تعلن عن هاتف One M9 خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 يوم 1 مارس . يُمكنك مشاهدة الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف بجودتها الكاملة من رابط المصدر .

المصدر