In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اربعة العاب للتاريخ فى اكتوبر و نوفمبر القادمين

بواسطة أحمد علاء 8/23/2012 9:03:00 PM

الاولى : Call of Duty: Black Ops II  
تصدر فى : 13/11/2012  
الشركة المنتجة : activation  
تطوير فريق Treyarch 
تصدر ل PS3 - Xbox 360 – PC 
التساؤل القائل هل سنرى وجهاً جديداً للسلسلة أم مجرد إضافات طفيفة هنا وهناك كما يحدث دائماً؟ .

الثانية : Assassin’s Creed III
تصدر فى : 31/10/2012
الشركة المنتجة : Ubisoft
المطور : Ubisoft Montreal , Ubisoft Annecy
تصدر ل PS3 - Xbox 360 – PC
إصدار يحمل العديد من التطويرات أولها حضور الجنس اللطيف ، هذه المرة لن يتواجد بطل بل بطلة إسمها Aveline de grandpre ، فتاة تتميز أيضا بالعديد من القدرات في التخفي و التجسس و القتال ، كما أن اللعبة عرفت تطورات أخرى تخص الرسومات و الجيم بلاي.

الثالثة : Medal of Honor: Warfighter
تصدر فى : 26/10/2012
الشركة المنتجة : Electronic Arts المعروفة ب EA
المطور : Danger Close
تصدر ل PS3 - Xbox 360 – PC
.... من العاب التصويب الشهيرة التي تقدمها EA تعود لنا بجزء جديد يدور في أحد البلدان العربية، و المثير بالأمر هو العرض الذي تم من خلاله الكشف عن اللعبة و هو يأتينا باللغة العربية بشكل كامل و يبدو بأن أحداث اللعبة في مناطقنا العربية.

الرابع : Hitman: Absolution
تصدر فى : 20/11/2012
 الشركة المنتجة : Square Enix
 المطور : Eidos Interactive
 تصدر ل PS3 - Xbox 360 – PC
 سنجرب اللعبة أخيرا بعد مشاهدتها فقط بعروض فيديو بالعام الماضي ومع موعد إصدار بنهاية العام هذه اللعبة بالتأكيد ستنافس على لقب لعبة العام بمجالها.