In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

5 أشياء لا يدعمها الواتساب عند إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر

بواسطة أحمد علاء 1/26/2015 6:13:00 AM


مع 700 مليون مستخدم نشط شهريا على الواتساب ليس هناك شك بأنه واحد من أكبر وأفضل تطبيقات المحادثة حاليا وكلنا على علم أنه تم مؤخرا إمكانية إستخدام الواتساب على أجهزة الكمبيوتر عبر متصفح الويب.

ومع أن هذه الخاصية أصبحت متاحة الأن إلا أنه مازالت بعض القيود والعقبات التى تواجه المستخدمين وهذا ما سنذكره لكم الأن :

* الميزة الجديدة لا تدعم هواتف الأي فون :
بعد أن أصبح الأن إمكانية تشغيل الواتساب علىأجهزة الكمبيوتر عبر متصفح الويب بالتزامن مع الهواتف الذكية إلا أن هذه الميزة لا تدعم هواتف الأي فون حتى الأن وذلك بسبب بعض القيود الموجودة بنظام التشغيل وتشير بعض التقارير أنه سوف يتم دعم هواتف الاي فون فى المستقبل.

* يجب ان يكون هاتفك الذكى متصل بالإنترنت :
بعد إقتران هاتفك الذكى وجهاز الكمبيوتر الخاص بك لإستخدام التطبيق يصبح بإمكانك إرسال وإستقبال الرسائل عبر متصفح الويب ولكن ماذا لو فقد هاتفك الإتصال بالانترنت ؟ للأسف لن تتمكن من إستخدام التطبيق.

* الميزة الجديدة لا تدعم كل المتصفحات :
تعتمد فقط الميزة الجديدة للتطبيق على إستخدام متصفح واحد وهو جوجل كروم فلو كانت لديك مشكلة مع الكروم لن تتمكن من إستخدام التطبيق على أى متصفح أخر كالفايرفوكس أو سفارى أو إنترنت إكسبلورر.

* لا تستطبع حجب المستخدمين :
يحتاج المستخدمين إلى حجب بعض من المزعجين أحيانا ولكن لا يمكنك عمل هذا إذا كنت تستخدم التطبيق عبر متصفح الويب ولكن لابد أن ترجع إلى هاتفك للقيام بذلك.

* لا يمكنك إنشاء أو مغادرة جروب :
فى بعض من الأوقات يريد بعض الأصدقاء أو فريق عمل إنشاء جروب للمحادثة بينهم ولكن هذا الأمر لا تستطيع القيام به عبر متصفح الويب كما أنه لا يمكنك مغادرة أى جروب كنت جزء منه سابقا.

المصدر