In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نتائج إختبار متصفح مايكروسوفت الجديد Spartan تُظهر تحسن كبير في الأداء

بواسطة أحمد علاء 1/27/2015 12:38:00 AM


النسخة الإستعراضية الثانية من نظام ويندوز 10 والتي تأتي بالعديد من المميزات التي يُمكنك الإطلاع عليها من هنا أصبحت متوفرة للتحميل منذ يومين وكذلك أصبحت نتائج إختبار متصفح مايكروسوفت الجديد Spartan متوفرة للإطلاع عليها .

موقع AnandTech قام بعمل إختبارات على متصفح Spartan وظهر في النتائج تفوقه على الإنترنت أكسبلورر 11 وفي بعض الإختبارات تفوق على متصفحات الكروم والفايرفوكس .

تظهر نسبة التفوق الكبيرة لمتصفح Spartan على الـ IE 11 في إختبارات الـ Kraken و Octane 2.0 والتي وصلت إلى 45.1% في الإختبار الأول و 81.8% في الإختبار الثاني نعم مازال الكروم والفايرفوكس متفوقين في أغلب الإختبارات ولكن شئ جيد أن نرى متصفح مايكروسوفت يقترب من أدائهم .



أيضاً مايكروسوفت مازالت تعمل على متصفح Spartan وبالتأكيد سيتحسن أداءه الفترة القادمة وسيكون أكثر نضوجاً مع الإصدار النهائي من ويندوز 10 .

المصدر