In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نسخة جديدة من هاتف Xiaomi Redmi 2 قادمة قريباً برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين 16 جيجا

بواسطة أحمد علاء 1/28/2015 1:35:00 AM


شركة Xiaomi كانت أعلنت بداية هذا الشهر تحديداً يوم 4 يناير عن خليفة هاتف Redmi 1S والذي يُطلق عليه اسم Redmi 2 . من ناحية المواصفات الأثنين تقريباً متشابهين جداً ولكن هناك بعض الإختلافات البسيطة مثل تغيير موديل المعالج وترقية الكاميرا الأمامية ورفع قوة البطارية 200 ميلي أمبير .

لكن بالأمس ظهرت نسخة جديدة من الهاتف وحصلت على موافقة لجنة الإتصالات الصينية TENAA وتأتي هذه النسخة الجديدة برامات 2 جيجا بايت وليس 1 جيجا بايت كما هو الحال مع النسخة الحالية من الـ Redmi 2 وكذلك تأتي بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وليس 8 جيجا بايت .

واليوم أكد Lei Jun الرئيس التنفيذي لـ Xiaomi على حسابه الرسمي على موقع التدوين الصيني Weibo عن وجود نسخة آخرى فعلاً من هاتف Redmi 2 ستأتي برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولكنه لم يكشف عن سعرها ولا ميعاد توفرها في الأسواق .

بهذا تكون مواصفات النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 هي شاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ومعالج رسومي Adreno 306 ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت .

النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 ستأتي بنفس دقة الكاميرا وهي 8 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية و 2 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية وستعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات مع واجهة MIUI 6 .

كما ذكرنا أن Lei Jun لم يكشف عن ميعاد توفر النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 ولكن طالما حصلت على موافقة لجنة الإتصالات الصينية فهذا يعني إننا سنراها قريباً في الأسواق .

المصدر