نسخة جديدة من هاتف Xiaomi Redmi 2 قادمة قريباً برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين 16 جيجا

بواسطة أحمد علاء 1/28/2015 1:35:00 AM


شركة Xiaomi كانت أعلنت بداية هذا الشهر تحديداً يوم 4 يناير عن خليفة هاتف Redmi 1S والذي يُطلق عليه اسم Redmi 2 . من ناحية المواصفات الأثنين تقريباً متشابهين جداً ولكن هناك بعض الإختلافات البسيطة مثل تغيير موديل المعالج وترقية الكاميرا الأمامية ورفع قوة البطارية 200 ميلي أمبير .

لكن بالأمس ظهرت نسخة جديدة من الهاتف وحصلت على موافقة لجنة الإتصالات الصينية TENAA وتأتي هذه النسخة الجديدة برامات 2 جيجا بايت وليس 1 جيجا بايت كما هو الحال مع النسخة الحالية من الـ Redmi 2 وكذلك تأتي بمساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت وليس 8 جيجا بايت .

واليوم أكد Lei Jun الرئيس التنفيذي لـ Xiaomi على حسابه الرسمي على موقع التدوين الصيني Weibo عن وجود نسخة آخرى فعلاً من هاتف Redmi 2 ستأتي برامات 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت ولكنه لم يكشف عن سعرها ولا ميعاد توفرها في الأسواق .

بهذا تكون مواصفات النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 هي شاشة بقياس 4.7 بوصة بدقة 720p ومعالج Snapdragon 410 رباعي النواة يعمل بتردد 1.2GHz ومعالج رسومي Adreno 306 ورامات بحجم 2 جيجا بايت ومساحة تخزين داخلية 16 جيجا بايت .

النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 ستأتي بنفس دقة الكاميرا وهي 8 ميجا بيكسل للكاميرا الخلفية و 2 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية وستعمل بنظام أندرويد 4.4.4 كيت كات مع واجهة MIUI 6 .

كما ذكرنا أن Lei Jun لم يكشف عن ميعاد توفر النسخة الجديدة من هاتف Redmi 2 ولكن طالما حصلت على موافقة لجنة الإتصالات الصينية فهذا يعني إننا سنراها قريباً في الأسواق .

المصدر