In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شعار مايكروسوفت الجديد

بواسطة أحمد علاء 8/24/2012 2:20:00 AM

غيرت شركة مايكروسوفت من هويتها القديمة ، و بدأت فى تغيير علامتها التجارية .
إستبدال شعارها التجارى القديم شئ مثير للدهشة .
نافذه مكونة من أربعة أجزاء ملونة يذكرنا كثيرا بواجهة أى منتج من شركة مايكروسوفت .
الشعار الجديد ليس خروجا جذريا عن النظام الحالى فالألوان من شعارها المموج السابق هى نفسها الأحمر و الأخضر و الأصفر و الأزرق و لكنه على هيئة مربعات ، على غرار شعار ويندوز 8 و تماشيا مع تصميات مايكروسوفت الجديدة .
التصميم الجديد يعكس بوضوح طريقة مايكروسوفت الجديدة فى التصميم و التى بدأت فى برنامج Zune و تمت موائمتها مع Xbox 360 ، إنطلاقا إلى ويندوز فون مؤخرا و الوصول إلى ويندوز 8 و على الأرجح سيقابل ذلك الكثير من الغضب .
الشعار المنقضى ظل موجودا بأذهان المستخدمين قرابة 25 عاما .
و هذا التصميم الجديد للشعار هو أول دمج ما بين إسم الشركة و رمز النافذه بجانبه ، حيث كانت الإصدارات السابقة عبارة عن كلمة مايكروسوفت فقط . و كما أوضح موقع The Seattle Times بأنه هناك إشارة خفية بينه و بين الشعار الأصلى الذى كان سائدا فى الفترة من 1975 و 1979 من خلال ربط الحروف F و T يبدو أن مايكروسوفت تحاول طى صفحات الماضى و المضى قدما فى عهد جديد .
خصائص نظام التشغيل ويندوز 8 تميز بفلسفة التصميم المختلفه عن باقى إصدارات مايكروسوفت .
و على ما يبدو أيضا أن الشركة تنوى إنهاء المجانية من عالم البرمجيات .
إنه يبدو الوقت المناسب لتغير مايكروسوفت ردائها القديم و تلبس الرداء و الحلى الجديدة و تغيير من هوية قديمة إلى هوية أفضل و أكثر عصرية من ذى قبل .
الشعار الجديد يزين موقع مايكروسوفت بالفعل و سيأتى إلى الأسواق قريبا مع منتجات الشركة القادمة .

المصدر