تسريب صورة شبه رسمية لهاتف HTC One M9 وفابلت One M9 Plus

بواسطة أحمد علاء 1/29/2015 12:08:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف إتش تي سي المنتظر One M9 وكذلك فابلت One M9 Plus ويبدو أن التسريبات والشائعات ستظل مستمرة عن كلا الهاتفين حتى يوم الإعلان الرسمي عنهم .

اليوم لدينا تسريب جديد قادم من ملك التسريبات evleaks والذي نشر صورة على تويتر يستعرض فيها تصميمات هواتف HTC الرائدة ويظهر فيها على أقصى اليمين هاتف One M9 في الحقيقة الموجود على أقصى اليمين ليس هاتف واحد بل هاتفين قد يكون واحد منهم هو الـ One M9 والآخر هو الـ One M9 Plus .



نرى في الصورة أن تصميم كلا الهاتفين يشبه بشكل كبير تصميم هاتف Desire EYE مع الكاميرا الأمامية البارزة وكذلك نرى أن السماعات الأمامية في كلا الهاتفين تم إعادة تصميمها وأصبحت مدمجة داخل جسم الهاتف مثل السماعات الأمامية في لوحي HTC Nexus 9 .

أيضاً واضح أمامنا وجود زرار الـ Home في واحد من الهاتفين تحديداً في الهاتف الذي يبدو في الصورة إنه يأتي بشاشة أكبر من الهاتف الآخر والذي قد يكون هو فابلت One M9 Plus وقد يكون زرار الـ Home هذا هو قارئ البصمة .

وبما إن زرار الـ Home هذا غير موجود في الهاتف الآخر صاحب الشاشة الأصغر والمتوقع أن يكون هو الـ One M9 فهذا يعني أن رائد HTC القادم لن يأتي بقارئ للبصمة بينما النسخة الفابلت منه الـ One M9 Plus ستأتي بقارئ للبصمة .

متوقع أن تعلن إتش تي سي عن هاتف One M9 والنسخة الفابلت منه One M9 Plus بداية شهر مارس تحديداً يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 المقام في مدينة برشلونة .

المصدر