تسريب صورة الجيل الثاني من هاتف موتورولا Moto E

بواسطة أحمد علاء 1/29/2015 11:05:00 PM


العام الماضي كانت أطلقت موتورولا واحد من الهواتف التي تقدم مواصفات مقبولة وسعر معقول وهو Moto E والكل في إنتظار إطلاق الشركة الجيل الثاني من الهاتف ويبدو أن الإعلان عنه أقترب حيث نشر بالأمس موقع Android Police صورة يُقال إنها للجيل الثاني من هاتف Moto E .

الصورة يظهر فيها أن الهاتف يأتي بكاميرا أمامية وهو شئ كان يفتقده الجيل الأول من الهاتف ومن الجهة الخلفية سنرى أن الكاميرا لا تأتي بفلاش كذلك الجيل الأول كان لا يأتي بفلاش وأرى أن هذا واحد من عيوب الهاتف ويبدو من الصورة أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 5.0 Lollipop .

تصميم الهاتف لا يختلف كثيراً عن تصميم الجيل الأول ولكن يبدو أن الجهة الخلفية مصنوع من مادة شبيهة بالجلد وقد يكون شكلها أو ملمسها مثل الجلد ولكن هي في الأساس بلاستيك وسنعلم أكثر عن هذا الأمر عندما تعلن موتورولا عن الهاتف بشكل رسمي .

يُذكر أن الشهر الماضي ظهرت تسريبات تؤكد أن الجيل الثاني من هاتف Moto E سيأتي بشاشة قياسها 4.5 بوصة بريزليوشن 540x960 أيضاً كنا رأينا خلال هذا الشهر ظهور نسخة جديدة من الهاتف يُطلق عليها اسم Moto E Styx والإختلاف بينها وبين نسخة الهاتف العادية إنها تدعم إتصالات الجيل الرابع .

المصدر