In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس ستكشف عن الروم الخاص بها OxygenOS يوم 12 فبراير

بواسطة أحمد علاء 1/30/2015 7:44:00 PM


نعلم أن العلاقة بين شركة ون بلس وشركة سيناجون المطورة لروم CyanogenMod الذي يعمل به قاتل الهواتف الرائدة OnePlus One لم تعد جيدة الفترة الأخيرة وذلك بسبب توقيع الأخيرة إتفاقية مع الشركة الهندية مايكروماكس تنص على أن يكون إستخدام روم سيناجون مود في الهند حصري على مايكروماكس فقط .

لذلك قررت شركة ون بلس أن تقوم بتطوير الروم الخاص بها لكي يتم إستخدامه مع هاتف OnePlus One في الهند مع التحديثات القادمة للهاتف وأيضاً لكي يتم الإعتماد عليه في الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة OnePlus 2 .

ون بلس كانت أطلقت بالفعل بداية هذا العام نسخة تجريبية من الروم الخاص بها مبنية على نظام أندرويد 5.0 Lollipop ولكنها كانت لم تستقر على اسم الروم بعد وقامت بعمل مسابقة لإختيار اسم الروم الخاص بها .

اليوم ون بلس أعلنت أن الروم الخاص بها سيُطلق عليه اسم OxygenOS وستقوم الشركة بتقديم الروم للمستخدمين بشكل رسمي يوم 12 فبراير ووعدت أن يكون الروم خفيف ومتاح للجميع وستكون قادر على تخصيصه بشكل كبير وسيكون قريب جداً من نسخة الأندرويد الخام .

سنكون في إنتظار يوم 12 فبراير لنلقي النظرة الأولى على روم OxygenOS الخاص بالشركة الصينية ون بلس والتي فاجئتنا العام الماضي بتقديم هاتف بمواصفات قوية وأداء عالي وسعر معقول وأتوقع إنها ستفاجئنا أيضاً بتقديم روم جيدة .

المصدر