In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقرير: مايكروسوفت ستستثمر 70 مليون دولار في سيناجون

بواسطة أحمد علاء 1/30/2015 9:26:00 PM


نشرت بالأمس صحيفة وول ستريت جورنال تقرير يؤكد أن مايكروسوفت تنوي الإستثمار في شركة سيناجون المطورة للروم الشهير سيناجون مود وذكر التقرير أن مايكروسوفت تنوي ضخ إستثمارات تصل إلى 70 مليون دولار في شركة سيناجون .

لا نعلم ما غرض مايكروسوفت من هذه الخطوة بالتحديد ولكن الرئيس التنفيذي لشركة سيناجون Kirt McMaster كان ذكر منذ عدة أيام أن الشركة تريد أن تأخذ الأندرويد بعيد عن جوجل بحيث لا تكون شركة مجبرة على الإعتماد على خدمات جوجل .

ويبدو أن إستثمار مايكروسوفت في سيناجون خطوة للأمام في طريق أخذ الأندرويد بعيد عن جوجل ولكن مايكروسوفت كانت فشلت من قبل في محاولة نجاح الأندرويد بعيداً عن جوجل عندما أطلقت هاتف Nokia X .

موقع Bloomberg ذكر نقلاً عن مصادره الخاصة أن هذا الإستثمار يهدف إلى تطوير نسخة خاصة من نظام الأندرويد تكون متوافقة بشكل أكبر مع خدمات مايكروسوفت مثلما كان الحال مع هاتف Nokia X .

عملاقة البحث جوجل لا تتوقف عن تطوير الخدمات الخاصة بها وتقديم أشياء جديدة تجعل المستخدمين ينجذبوا إلى الأندرويد وقد تكون فكرة نجاح الأندرويد بعيد عن جوجل أمر صعب بعض الشئ ولكننا سننتظر ونرى ما سيحدث الأيام القادمة .

مصدر1
مصدر2