In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيفية منع الإعلانات المزعجة في شريط إشعارات " notification bar " الأندرويد

بواسطة أحمد علاء 1/31/2015 9:24:00 PM


واحد من المكونات الرئيسية لنظام التشغيل أندرويد هو نظام الإشعارات حيث يمكنك الحصول على جميع أنواع الإشعارات في شريط الإشعارات " notification bar " ولكن للأسف يقوم بعض مطوري التطبيقات بوضع الإعلانات هناك وإذا كان لديك العديد من التطبيقات المثبتة يصبح مزعج أن نرى كل هذه الإشعارات.

ولإصلاح هذه المشكلة فإن أفضل طريقة هى منع هذه الإعلانات من الظهور فإذا كان هاتفك يعمل بنظام أندرويد 4.1 جيلي بين أو أعلى يمكنك بسهولة منع هذه الإعلانات عن طريق إيقاف الإشعارات عن التطبيق ويمكنك عمل ذلك بإتباعك هذه الخطوات :

أولا :
- إذا كنت تعرف التطبيقات التي تعرض إعلانات اذهب إلى إعدادات ثم مدير التطبيقات ثم اضغط على التطبيق المطلوب.

- قم بإلغاء تحديد المربع بجوار إظهار الإشعارات ثم انقر فوق موافق وبهذا تكون قد قمت بإلغاء ظهور هذه الإشعارات المزعجة.

ثانيا :
إذا كنت لا تعرف التطبيقات التي تعرض الإعلانات إتبع الخطوات التالية :
- قم بعرض شريط الإشعارات والضغط لفترة طويلة على الإعلان ليظهر لك مربع صغير أسفل الإعلان به معلومات عن التطبيق " App info "



- سوف يظهر لك التطبيق والذى يظهر من خلاله هذا الإعلان ثم نقوم بتكرار الخطوات المذكورة سابقا هى إلغاء تحديد المربع بجوار إظهار الإشعارات ثم انقر فوق موافق.

- ويمكنك أيضا إلغاء تثبيت هذا التطبيق إذا لم يكن ذو فائدة كبيرة لك وهذا سيوفر لك ولو قليل من مساحة التخزين بالهاتف الخاص بك.

المصدر