النسخ الجديدة من هاتف OnePlus One تأتي بدون شعار Cyanogen

بواسطة أحمد علاء 1/31/2015 10:49:00 PM


بالأمس ذكرنا لكم أن شركة ون بلس تستعد لتقديم الروم الخاص بها والذي يُطلق عليه اسم OxygenOS يوم 12 فبراير وذلك بعد المشاكل التي حدثت مؤخراً بين ون بلس وسيناجون المطورة لروم سيناجون مود .

سيكون مستخدمي هاتف One قادرين على تثبيت روم OxygenOS بدلاً من روم سيناجو مود كذلك متوقع أن يأتي به الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة OnePlus 2 ويبدو أن ون بلس أتخذت خطوة الأن آخرى للإنفصال تماماً عن سيناجون .

حيث قام أحد الأشخاص بشراء هاتف OnePlus One مؤخراً ووجد إنه تم حذف لوجو شركة سيناجون من على الجهة الخلفية للهاتف وأصبح غير موجود تماماً في أي مكان على الهاتف ويبدو أن كل النسخ الجديدة من هاتف OnePlus One لن تحمل شعار Cyanogen .

يُذكر أن ون بلس كانت ذكرت من قبل إنها قامت بتغيير الأغطية الخلفية لهواتف OnePlus One لكي تصبح أنظف وأكثر بساطة وكنا وقتها لا نعلم ماذا تقصد ون بلس بهذه الجملة ولكن الأن أصبحنا نعلم قصد الشركة .

يُذكر أن ون بلس متوقع أن تعلن عن الجيل الثاني من قاتل الهواتف الرائدة OnePlus 2 في الربع الثاني أو الثالث من العام الحالي ومتوقع بنسبة كبيرة أن لا يأتي بروم سيناجون مود ويكون البديل هو روم OxygenOS .

المصدر