In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ناو أصبح متوافق الأن مع 40 تطبيق من تطبيقات الطرف الثالث

بواسطة أحمد علاء 1/31/2015 11:32:00 PM


جوجل ناو هو المساعد الشخصي الخاص بعملاقة البحث جوجل بالأمس الشركة أعلنت عن أن جوجل ناو سيكون متوافق مع 40 تطبيق من تطبيقات الطرف الثالث بمعنى أن هذه التطبيقات حالياً ستظهر البطاقات الخاصة بها في خدمة جوجل ناو .

جوجل ذكرت على مدونتها الرسمية إنها عملت مع مجموعة كبيرة من المطورين لكي تصبح خدمة جوجل ناو متوافقة مع 40 تطبيق من تطبيقات الطرف الثالث وأكدت جوجل أن هذه البداية في إشارة إلى إضافة تطبيقات آخرى في المستقبل .

ستبدأ البطاقات الخاصة بتطبيقات الطرف الثالث في الظهور على خدمة جوجل ناو مع التحديث الجديد للتطبيق على هواتف الأندرويد والذي سيصل للمستخدمين قريباً .

ومن ضمن التطبيقات التي أصبحت متوافقة مع خدمة جوجل ناو eBay و Shazam وغيره من التطبيقات والخدمات التي يُمكنك الإطلاع عليها بالكامل من هنا .

المصدر