In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا تأخرت سامسونج في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لفابلت Galaxy Note 4 ؟

بواسطة أحمد علاء 2/1/2015 11:09:00 PM


منذ أيام قليلة بدأت سامسونج في إرسال تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لمستخدمي فابلت Galaxy Note 3 في روسيا وهو أمر غريب أن ترسل سامسونج التحديث لمستخدمي النوت 3 قبل أن ترسله لمستخدمي النوت 4 .

ولكن بالأمس ظهرت أخبار توضح أسباب تأخير إرسال سامسونج التحديث لمستخدمي فابلت Galaxy Note 4 .

حيث ذكر Faryaab Sheikh رئيس التحرير في موقع SamMobile على حسابه الرسمي على تويتر أن سبب تأخير وصول تحديث أندرويد 5.0 لفابلت نوت 4 هو أن سامسونج مازالت تعمل على التحديث لكي يكون متوافق مع نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR .

لكن سامسونج كانت تستطيع أن تبدأ في إرسال تحديث أندرويد 5.0 لمستخدمي النوت 4 على أن يتم إرسال تحديث جديد للهاتف فيما بعد يحل مشكلة التوافق مع نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR خصوصاً أن ليس هناك مستخدمين للنوت 4 تقريباً يستخدموا الـ Gear VR في وقتنا الحالي .

على كل حال نأمل أن تنتهي إختبارات سامسونج قريباً ويتم إطلاق التحديث لمستخدمي فابلت Galaxy Note 4 في أقرب وقت ممكن .

المصدر