جرابات هاتف HTC One M9 تظهر على موقع أمازون

بواسطة أحمد علاء 2/2/2015 3:16:00 AM


منذ عدة أيام كان نشر ملك التسريبات evleaks صورة على حسابه الرسمي على تويتر يستعرض فيها تصميمات هواتف HTC وكان يظهر فيها هاتفي One M9 و One M9 Plus .

وبالأمس قام موقع أمازون بفتح الطلب المسبق على جرابات الحماية TUDIA Ultra Slim LITE TPU Bumper Protective Case الخاصة بهاتف HTC One M9 وهي مهمتها حماية الجهة الخلفية الخاصة بالهاتف .

ووضع الموقع صور لشكل الجراب بعدة ألوان مختلفة ويظهر في الصور شكل الهاتف وهو داخل الجراب ونرى أن الجهة الأمامية الخاصة بالهاتف مختلفة عن الصور التي نشرها evleaks وشبيهة بشكل كبير بالجهة الأمامية الخاصة بهاتف One M8 .

لكن تسريب evleaks قد يكون سليم بنسبة كبيرة حيث أن شركة TUDIA المصنعة للجرابات قد تكون تمتلك فقط أبعاد الهاتف وليس الشكل النهائي الخاص به .

وبجانب الأبعاد قد يكون لديها فكرة عن شكل ومكان الكاميرا الخلفية للجهاز وأماكن الفلاش حيث أن شكلهم في صور الجرابات شبيه بشكلهم في الصورة التي ظهرت للهاتف في إنعكاس شاشة أحدى هواتف سوني .

لذلك الجهة الخلفية لهاتف One M9 التي تظهر في صور الجرابات قد تكون سليمة بنسبة كبيرة جداً ولكن الجهة الأمامية للهاتف قد تكون هي التي رأيناها منذ أيام قليلة في الصورة التي نشرها evleaks .

أمازون تبيع هذه الجرابات بسعر 7.99 دولار بتخفيض 73% حيث أن سعرهم الأصلي هو 29.99 دولار وذكرت أمازون أن الجرابات ستكون متوفرة للبيع يوم 9 فبراير ولكنها تقبل الطلب المسبق عليهم في الوقت الحالي .



يُذكر أن إتش تي سي متوقع أن تعلن عن هاتف One M9 بداية شهر مارس تحديداً يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 المقام في مدنية برشلونة .

المصدر