In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك تختبر خاصية News Feed عبر سؤال أشخاص حقيقيين

بواسطة أحمد علاء 2/2/2015 3:50:00 AM


لا شك ان خاصية " News Feed " خلاصة الاخبار من اهم الخواص الموجودة على فيسبوك، وليس غريبا ان تنفق الشركة ملايين الدولارات من اجل تحسين هذه الخاصية.

ومع بدايتها سنة 2006 كانت فيسبوك تعرض خلاصة اخبار للمستخدمين عبر حساب عدد اللايكات والتعليقات وكذلك مع المنشورات التي يتفاعل معها، لكن مع مرور الوقت اصبحت تلك الخواريزمات التي تعتمدها الشركة لم تعد تعطي نتائج فعالة، اي انها لا تعني بالضرورة ان المستخدم يعجب بذلك المنشور او تلك الصفحة ، وهو الشيء الذي اكده احد المسؤوولين عن تطوير تلك الخاصية.

ولتطوير خلاصات الاخبار قررت فيسبوك ان تسأل أشخاص حقيقيين اختارتهم بشكل عشوائي من الولايات المتحدة الامريكية ، باستعمال نسخة خاصة من هذه الشبكة الاجتماعية ، ستسألهم عن الاخبار التي يتفاعلون معها بشكل عادي ، وكذلك عن تجربتهم لهذه الخاصية وايضا كتابة فقرة يتحدثون فيها عن ما اعجبهم ومالم يعجبهم في هته الخاصية.



في الواقع هذه التجربة بدأت منذ شهر اغسطس من العام الماضي ، وقد وضحت ان المستخدمين يتفاعلون مع منشورات أصدقائهم المقربين وبالاضافة الى ذلك فان دور اللايك الذي تضعه الى تلك المنشورات هو انشاء اتصال بينك وبين المؤلف بغض النظر على انك معجب عن ما ينشره ام لا.

فيسبوك الان تختبر هذه التجربة بواسطة 600 شخص وهذا العدد سيكبر شيئا فشيئا نظرا لكثرة استعمال الخاصية المذكورة ، لهذا نتمنى ان تصل فيسبوك لهدفها لأن الأخبار العادية والإعلانات التجارية لم تعد تتوافق مع إهتمامات المستخدمين بالقدر الذي تريده الشركة وبالقدر الذي نريده نحن.

المصدر