In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل وشركات آخرى تدفع لـ AdBlock لعدم حجب إعلاناتهم

بواسطة أحمد علاء 2/3/2015 5:22:00 AM


أغلبيتنا نعلم تطبيق أو إضافة AdBlock Plus التي تقوم بحجب الإعلانات الموجودة في المواقع التي نقوم بتصفحها يومياً ويتمتع تطبيق AdBlock Plus بشعبية كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم حيث وصلت عدد مرات تحميله إلى 300 مليون تحميلة .

بالطبع حجب الإعلانات يمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لشركات مثل جوجل ومايكروسوفت وأمازون وشركات آخرى لأن جزء كبير من دخل هذه الشركات خصوصاً جوجل قادم من الإعلانات لذلك قررت هذه الشركات أن تفعل شئ حيال ذلك الأمر .

تقارير صحيفة فاينانشال تايمز أكدت أن هذه الشركات دفعت مبالغ للشركة المطورة لتطبيق AdBlock Plus لكي يتم السماح بعرض إعلاناتهم وأضاف التقرير أن الإعلانات المتوافقة مع سياسة التطبيق سيتم عرضها بدون أي مشاكل .

يُذكر أن جوجل في عام 2013 كانت قد حذفت تطبيق AdBlock من على متجر تطبيقات الأندرويد لأن التطبيق يسبب للشركة ضرر كبير وبالطبع الإعلانات قد تكون هي السبيل الوحيد لبعض الشركات لكي تستمر على قيد الحياة .

نحن ننصح إذا كنت تستخدم إضافة أو تطبيق AdBlock أن تسمح بعرض الإعلانات في المواقع المفيدة لك والتي تفضلها لكي تكون قادرة هذه المواقع على الإستمرار وتقديم الإفادة لك .

المصدر