جوجل توفر ميزات المستخدمين المتقدمين في جوجل إيرث مجاناً

بواسطة أحمد علاء 2/3/2015 8:34:00 PM


أنت بالتأكيد على دراية بما يقدمه نظام جوجل إيرث المثبت بالكثير من الأجهزة حول العالم سواء كان هاتفاً محمولاً أو حاسوباً مكتبياً وربما قد حاولت الكثير من قبل أن تجرب النسخة البرو من قبل ولكن باءت محاولاتك بالفشل والذي تنفق به الشركات حوالي 399 دولار فى السنة ولكن احزم أمورك الآن فشركة جوجل قد وفرته مجاناً للجميع حتى إذا ما رغبت في استخدام النسخة المتقدمة فلا عليك سوي المضي قدماً للتجربة الآن.

تشمل النسخة المتقدمة من جوجل إيرث "البرو" على ميزات أكبر للمستكشفين مثل أدوات القياس المتقدمة وميزة الإستيراد الإضافية والقدرة على طباعة الخرائط بدقة عالية والتي تمكن الحكومات والمنظمات من إنتاج خرائط مفصلة وأشرطة فيديو بناء على البيانات بها والتي لا تكلف فلساً واحداً في إستخدامها.

ويكمن السر وراء إتاحة الأمر مجاناً لجميع المستخدمين غامضاً أمام الجميع والشركة لم تعطي الكثير من التفاصيل فى إعلانها ولكنه ربما يكون رداً واضحاً وجزاً من توحيد الجهود وزيادة المنافسة مع الخرائط الأخري المقدمة من أبل ونوكيا أو ربما لم تقدم أرباحاً تناسبها.



لازالت جوجل تدر مالاً من قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بخرائطها ولكن مستخدمي المؤسسات لازالوا بحاجة إلى مفترق طرق للوصول إلى واجهات تطبيقات متقدمة أكثر لدمج البيانات بالبرامج والمنصات الأخري مع لاعبين آخرين لايزالوا في مضمار السباق.

إذا كنت من عشاق التطبيق من جوجل أو كنت حريص على عدم تفويت الأمر يمر هباء يمكنك الوصول إلى ميزات متقدمة من التطبيق عن طريق التسجيل الآن سواء كنت تريد التخطيط لبناء مكتب جديد أو رحلة ما في بعض الجبال فسيمكنك التطبيق بسهولة من ذلك.

المصدر