In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

شاهد بالفيديو نظرة سريعة على هاتف Galaxy S5 وهو يعمل بالنسخة النهائة من أندرويد 5.0

بواسطة أحمد علاء 2/4/2015 1:08:00 AM


سامسونج بدأت منذ فترة في إرسال تحديث أندرويد 5.0 Lollipop لمستخدمي هاتف Galaxy S5 في أكثر من دولة ولكن للأسف مازال التحديث لم يصل لمستخدمي الهاتف في الدول العربية .

أيضاً بالأمس قامت شركة الإتصالات الأمريكية Verizon بأرسال تحديث أندرويد 5.0 لكل مستخدميها الذين يستخدمون هاتف Galaxy S5 وهو أمر غريب بعض الشئ أن يصل التحديث لنسخة الهاتف المغلقة على أحدى شركات الإتصالات قبل أن يصل لكل مستخدمي النسخة المفتوحة من الهاتف .

على كل حال في هذا الموضوع سنقدم لكم فيديو يلقي نظرة سريعة على هاتف Galaxy S5 نسخة Verizon وهو يعمل بالنسخة النهائة من أندرويد 5.0 Lollipop .

سنجد في الفيديو إنه لا يوجد تغيير كبير على واجهة سامسونج TouchWiz والتغييرات كلها طفيفة جداً ولكن سنلاحظ وجود بعض الحركات والـ animations الخاصة بأندرويد 5.0 تم دمجها مع واجهة سامسونج لكي تصبح أكثر سلاسة .



المصدر