شكل الهيكل المعدني الخاص بهاتف Galaxy S6 يؤكد إنه سيكون شبيه بالآيفون 6

بواسطة أحمد علاء 2/5/2015 12:21:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S6 واليوم ظهرت تسريبات جديدة عن الهاتف تؤكد أن رائد سامسونج القادم سيشبه بشكل كبير هاتف آبل iPhone 6 !!

حيث أرسلت بعض المصادر الموثوقة صور الهيكل الخارجي الخاص بهاتف Galaxy S6 للموقع الفرنسي NowhereElse والذي يبدو بالفعل إنه يشبه بشكل كبير الآيفون 6 .

إذا نظرنا للجهة السفلى من الهيكل المعدني الذي يُقال إنه خاص بالـ Galaxy S6 سنجد أن السماعات ومنفذ الـ USB ومنفذ تركيب سماعات الأذن شبيه بشكل كبير جداً بشكلهم في هاتف آبل آيفون 6 .




حتى شكل الإطار المعدني يشبه بشكل كبير الإطار الخاص بالآيفون 6 وإذا نظرنا إلى الصور التي تم إلتقاطها لهيكل الـ Galaxy S6 من الجانب الأيمن سنجد أن الهاتف سيكون نحيف جداً وأيضاً سنرى منفذ لتركيب شريحة الإتصال مما يعني أن الهاتف قد يأتي بغطاء خلفي غير قابل للإزالة .






كذلك يظهر أمامنا أن فلاش الكاميرا ومستشعر قراءة نبضات القلب أصبحوا موجودين بجانب الكاميرا وليس أسفلها كما كان الحال مع الـ Galaxy S5 ويبدو أن تصميم الـ Galaxy S6 الذي رأيناه يظهر بداخل جرابات Spigen منذ عدة أيام كان صحيح .




يُذكر أن هاتف Galaxy S6 متوقع أن يأتي بشاشة قياسها 5 أو 5.1 بوصة بدقة 1440p ومعالج Exynos 7420 ورامات بحجم 4 جيجا بايت وكاميرا خلفية بدقة 20 ميجا بيكسل مع تقنية OIS وأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ومتوقع أن يتم الإعلان عنه يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC .

المصدر