إتش تي سي: سيتم الإعلان عن هاتف One M9 قبل ساعتين من الإعلان عن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge

بواسطة أحمد علاء 2/5/2015 10:27:00 PM


نعلم أن حدث سامسونج وإتش تي سي في مؤتمر MWC 2015 سيكون في يوم واحد يوم 1 مارس ولكننا لا نعلم من الشركة التي ستخطف الأضواء من الآخرى ومازال مبكراً أن نعلم هذا الأمر ولكن نحن نعلم الأن من الشركة التي ستعلن عن هواتفها أولاً .

ذكر اليوم Jeff Gordon مدير إتصالات الإنترنت في شركة إتش تي سي على حسابه الرسمي على تويتر أن حدث HTC في مؤتمر MWC 2015 سيكون يوم 1 مارس في تمام الساعة الـ 5 عصراً بتوقيت القاهرة .



بينما حدث سامسونج سيكون يوم 1 مارس في تمام الساعة الـ 7 ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة أي أن حدث HTC سيكون قبل حدث سامسونج بساعتين ونصف .

قد يكون أمر إعلان شركة عن هاتفها قبل الشركة آخرى غير مهم ولكن يبدو أن HTC تأمل أن تخطف أنظار المستخدمين بهواتفها التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر وتجعلهم لا ينتظروا مؤتمر سامسونج .

كذلك قد توفر HTC هواتفها التي ستعلن عنها خلال المؤتمر للبيع مباشرة بعد الكشف عنها مثل ما فعلت العام الماضي مع هاتف One M8 .

يُذكر أن سامسونج متوقع أن تعلن يوم 1 مارس عن هاتفي Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge بينما HTC متوقع أن تعلن عن ثلاث هواتف وهما One M9 والنسخة الفابلت منه One M9 Plus وفابلت Desire A55 .

المصدر