In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا ستقدم لنا قريباً هاتف رائد أذكي من أي هاتف ذكي آخر

بواسطة أحمد علاء 2/6/2015 9:42:00 PM


موتورولا هي أحدى الشركات المبدعة بالفعل حيث قدمت لنا الشركة خلال الأعوام الماضية هواتف ممتازة من ناحية المواصفات والسعر وكذلك كانت تأتي هذه الهواتف ببعض المميزات الجديدة مثل Moto Voice و Moto Display وغيره من المميزات الرائعة .

كوالكوم كانت ذكرت أن موتورولا ستقدم لنا خلال عام 2015 هاتف رائد بمعالج Snapdragon 810 ولكن يبدو أن موتورولا لن تكتفي أن يأتي الهاتف بهذا المعالج القوي بل تنوي أن تقدم لنا هاتف يأتي بمميزات جديدة ستجعله أذكى من باقية الهواتف الذكية الآخرى .

حيث ذكر Ricciolo على تويتر وهو أحد الأشخاص المعروفين بتسريباتهم الصحيحة أن هناك هاتف رائد قادم قريباً من موتورولا سيكون أذكى من أي هاتف ذكي آخر ولم يذكر Ricciolo مزيد من التفاصيل ولكن نأمل أن نرى الفترة القادمة مزيد من التسريبات عن رائد موتورولا القادم والذي قد يُطلق عليه اسم Moto X 2015 .



يُذكر أن موتورولا كانت أعلنت عن هاتف Moto X 2014 في شهر سبتمبر الماضي لذلك غير متوقع أن تقدم لنا الشركة هاتف رائد جديد خلال الربع الأول من العام الحالي ولكن بالتأكيد ستظهر الفترة القادمة مزيد من التسريبات عن الجيل الجديد من هاتف Moto X .

المصدر