In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

راوتر لاسلكى يعمل بشاشة اللمس

بواسطة أحمد علاء 8/25/2012 2:59:00 AM

إذا كان لديك صعوبة فى تهيئة الراوتر الخاص بك أو ليس لديك خبرة فى كيفية تهيأته فهناك الراوتر الجديد الذى يعمل بمجرد اللمس و الذى يهدف إلى جعل عملية الإتصال بالانترنت أبسط و أسرع من الطريقة التقليدية .
هذا الراوتر به خاصية التوزيع اللاسلكى و لا يتطلب جهاز حاسب آلى كى يتم تهيئته و لكن من خلال شاشة اللمس متاح لك تهيئته للعمل و يقارب سعره من 80 دولار و يعتبر أول راوتر يعمل من خلال اللمس .
و هذا مفيد فى حالات كثيرة كإعادتك الاتصال من مكان آخر غير الاعتيادى أو إذا كان جهازك يحتوى على فيروس و تحتاج إلى إستبدال إتصال بالانترنت .
تم تقديم Almond _الراوتر اللاسلكى_ فى معرض CES 2012 فى يناير الماضى و يرى المسئولين عن هذا المنتج أنه لا مجال للقلق من أمان الراوتر لأن شبكة الواى فاى محمية بالفعل من قبل المصنع .
و أكد Ram Malasani رئيس الشركة المصنعه Secuifi بأن كثير من المصنعين يتجاهلون مشكلة كبيرة وهى تمكين بروتوكول WPS افتراضيا و أقر بأن الراوتر Almond يتكامل مع ذلك البروتوكول و يكون معطل إفتراضيا و يوجه المستخدمين لإختيار توقيت التمكين و يعمل وقت الاتصال فقط ثم يعطل اوتوماتيكيا لزيادة أمان الشبكة اللاسلكية .
و باستخدام الراوتر Almond ستضمن أن جهاز الراوتر اللاسلكى الخاص بك بعيدا عن قاعدة بيانات الشبكات اللاسلكية الخاصة بجوجل و التى تسبب مشكلة عند بعض المستخدمين.

المصدر