In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور معلومات وتفاصيل جديدة عن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge لم تسمع عنها من قبل

بواسطة أحمد علاء 2/7/2015 12:33:00 AM


الفترة السابقة ظهرت العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S6 و S6 Edge وكان أخرها تسريب صورة شبه رسيمة لكلا الهاتفين ومنذ قليل نشر موقع SamMobile معلومات جديدة عن كلا الهاتفين وتأكيدات على بعض التسريبات التي ظهرت من قبل .

موقع SamMobile أكد وفقاً لبعض مصادره داخل سامسونج أن هاتف Galaxy S6 Edge سيأتي بشاشة منحنية من على الجانبين ولكن إنحناء الشاشة سيكون أقل بنسبة 30 إلى 50% من إنحناء شاشة الـ Galaxy Note Edge لأن حجم الـ S6 Edge سيكون أصغر وأيضاً بسبب أزرار التحكم في الصوت وزرار الباور .

كذلك أكد موقع SamMobile أن كلا الهاتفين سيتوفروا بـ 4 ألوان مختلفة وسيحمل لون الكاميرا في كلا الهاتفين نفس لون جسم الجهاز كذلك الجهة الأمامية والخلفية في كلا الجهازين سيحملوا نفس الألوان ونفس المواد .

هذا الأمر يعني إذا كان الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge جهتهم الخلفية مصنوعة من المعدن أو الزجاج ستكون أيضاً الجهة الأمامية مصنوعة من نفس المادة .

موقع SamMobile أكد مرة آخرى أن سامسونج ستدخل العديد من التغييرات على واجهة TouchWiz مع هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge وستحذف العديد من الإضافات التي لا يستخدمها المستخدمين وتؤثر على أداء الجهاز بشكل عام .

كذلك ذكر الموقع أن عدسة كاميرا كلا الهاتفين ستكون أكبر من عدسة كاميرا الـ Galaxy Note 4 والـ Galaxy Note Edge مما يعني أن كاميرا الـ S6 والـ S6 Edge قد تكون أفضل من كاميرا الـ Note 4 والـ Note Edge .

يُذكر أن سامسونج متوقع أن تعلن عن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 .

المصدر