بعض أسباب تفوق Pes 15 على Fifa 15

بواسطة أحمد علاء 2/7/2015 3:23:00 AM


إثنين من أكبر ألعاب كرة القدم التى أطلقت لجميع المنصات الرئيسية للألعاب وبالطبع كما تعرفون هناك دائما منافسة بين الـ Pes والـ Fifa ودائما ما يوجد إختلاف فى الأراء وإختيار واحدة على الأخرى ولكن هنا تفوقت الـ Pes 15 على Fifa 15 لهذه الأسباب فتابعونا ...

السيطرة على الكرة :
مستوى السيطرة على الكرة التي تقدمها PES 15 مختلف تماما بالمقارنة مع Fifa 15 حيث يستطيع اللاعبين التحكم بالكرة على أعلى مستوى كما يمكنهم أيضا التدريب للمحافظة على اللياقة البدنية وتطوير اللاعب بشكل كبير وكذلك التدرب على التسديدات وعلى ضربات الجزاء كما توجد خفة كبيرة تميز اللاعبين أثناء الجري والاحتفاظ بالكرة بالإضافة إلى مراوغات ومناورات جيدة وذكية إلى حد بعيد.






الواقعية :
أصبحت Pes 15 أقرب إلى الواقع بعد تطويرها فقد أصبحت وجوه اللاعبين مصممة بشكل رائع يجارى الوجوه الحقيقية للاعبين وليس فقط وجوه اللاعبين بل أيضا الملاعب والإعلانات الموجودة بها والجمهور فقد إختلف كل هذا تماما وأصبح أفضل بكثير مما كانت عليه.






الجرافيك :
عندما نقارن بين جرافيك Pes 15 و Fifa 15 فمن المؤكد أن الفائز هو Pes 15 حيث قامت شركة كونامى بتقدير هذه الميزة وجعلها مثيرة للإعجاب وبالفعل قد حققت هدفها فى تقديم أفضل تجربة بصرية لجماهير الـ Pes.