أفضل 10 هواتف في العالم حتى الأن

بواسطة أحمد علاء 2/8/2015 3:18:00 AM


قدمنا لكم مع نهاية عام 2014 العديد من المواضيع التي تتحدث عن أفضل الهواتف التي تم الإعلان عنها خلال العام واليوم سنقدم لكم أفضل 10 هواتف ذكية متوفرة في الوقت الحالي .

الشركات التي أعلنت عن هواتف جديدة في عام 2015 مثل إل جي وشومي لم تتوفر هواتفهم الجديدة في الأسواق حتى الأن لذلك لا تتفاجئ إذا لم تجدهم في الموضوع .

OnePlus One



يأتي قاتل الهواتف الرائدة والذي يتمتع بمواصفات عالية وسعر معقول OnePlus One في المركز العاشر والأخير وكما ذكرنا لكم أن أهم ما يميز الهاتف هو سعره المناسب للجميع تقريباً ومواصفاته الأكثر من رائعة والتي إستطاع من خلالها أن يكون منافس قوي لباقية الهواتف الرائدة .

Moto X 2014



واحد من أفضل الهواتف التي صدرت العام الماضي والذي أختاره البعض أفضل هاتف في عام 2014 هاتف شركة موتورولا الذي يأتي بعدة مميزة رائعة Moto X 2014 ويحتل هذا الهاتف الممتاز المركز التاسع في هذه القائمة .

Sony Xperia Z3



يأتي في المركز الثامن هاتف سوني الذي أعلنت عنه الشركة في شهر سبتمبر الماضي وشخصياً لم أعجب به كثيراً لأنه لم يأتي بتحديث كبير عن الـ Xperia Z2 ولكن بالطبع الهاتف يقدم تصميم راقي جداً والكاميرا الخاصة به ممتازة وكذلك مواصفاته جيدة جداً وأداء بطاريته أكثر من رائع .

Nexus 6



وحش جوجل والذي قامت بتصنيعه الشركة صاحبة الأداء القوي خلال العام الماضي موتورولا فابلت Nexus 6 يحتل المركز السابع في هذه القائمة وما يميز الهاتف إنه يأتي بشاشة عملاقة قياسها 5.9 بوصة بدقة 1440p ومواصفات قوية جداً وكذلك يعمل بالنسخة الخام من أندرويد 5.0 وأهم ما يميزه بالطبع إنه أول هاتف يستقبل التحديثات .

Sony Xperia Z3 Compact



يأتي في المركز السادس النسخة المصغرة من هاتف Xperia Z3 وهو تقريباً يحمل نفس مواصفات الأخ الأكبر مع بعض الإختلافات مثل حجم الشاشة ودقتها وقوة البطارية وحجم الرامات ولكنه أيضاً يقدم أداء قوي جداً وتقدم البطارية الخاصة به أداء أكثر من رائع وأستطاعت التفوق على أداء بطارية الأخ الأكبر ولكن الذي ساعد في هذا الأمر دقة الشاشة الأقل .

iPhone 6 Plus



يأتي في المركز الخامس فابلت آبل آيفون 6 بلس ونعلم جميعاً أن هذا الهاتف حقق مبيعات عالية خلال العام الماضي ومازال يحقق المزيد من المبيعات ويأتي الهاتف بشاشة قياسها 5.5 بوصة وكاميرا أكثر من رائعة بدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية OIS .

Samsung Galaxy Note 4



يأتي في المركز الرابع فابلت سامسونج Galaxy Note 4 والذي أعلنت عنه الشركة نهاية العام الماضي وأدخلت سامسونج على هذا الفابلت بعض التعديلات على التصميم مثل إضافة الإطار المعدني كذلك حاولت معه تحسين أداء واجهة TouchWiz ويعتبر النوت 4 هو صاحب أفضل كاميرا موجودة في الهواتف الذكية حتى الأن .

LG G3



يأتي في المركز الثالث فابلت إل جي أول هاتف من شركة كبرى يأتي بشاشة دقتها 1440p في عام 2014 ويمتلك الهاتف كاميرا قوية جداً دقتها 13 ميجا بيكسل وتأتي بتقنية OIS مع التركيز التلقائي عن طريق الليزر ويتمتع بمواصفات قوية شاشة بقياس 5.5 بوصة ورامات بحجم 3 جيجا بايت وبطارية قوية 3000 ميلي أمبير .

iPhone 6



يحتل المركز الثاني النسخة المصغرة من فابلت آيفون 6 بلس والتي يفضلها الكثير من الناس عن الآيفون 6 بلس بسبب الحجم المناسب والذي يُسهل من إستخدام الهاتف بيد واحدة ويأتي الهاتف بنفس مواصفات الآيفون 6 بلس ولكن تفتقد كاميرته تقنية الـ OIS وكذلك البطارية الخاصة به أضعف .

HTC One M8



يأتي في المركز الأول هاتف إتش تي سي الذي أبهر الجميع العام الماضي بتصميمه الراقي والأكثر من رائع ويقدم الهاتف أداء قوي ويأتي بواجهة جميلة وهي Sense التي لم تؤثر مميزاتها ولا جمالها على أداء النظام بشكل عام .

المصدر