In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تحديث أندرويد 5.0 يبدأ في الوصول لمستخدمي هاتف LG G3 في الشرق الأوسط

بواسطة أحمد علاء 2/8/2015 10:04:00 PM


أحد قراء موقع PhoneArena يُدعى Nichol مقيم في الإمارات تحديداً في دبي ذكر للموقع إنه كان يتجول في أحد المولات التجارية في دبي وذهب إلى القسم الخاص بالهواتف الذكية ووجد هاتف LG G3 فقرر أن يفحصه فوجد أن الجهاز وصل إليه تحديث أندرويد 5.0 .

ذكر Nichol إنه عندما وجد التحديث موجود على هاتف LG G3 الموجود في المول التجاري إلتقط هاتفه الـ G3 أيضاً لكي يتأكد من وصول التحديث له هو الآخر وبالفعل وجود التحديث موجود وقام بتحميله .




أضاف Nichol أن التحديث حالياً أصبح متوفر لكل مستخدمي هاتف LG G3 في الإمارات وهذا الأمر يعني أن التحديث قد يكون وصل أيضاً لمستخدمي الهاتف في مصر وباقية الدول العربية .



إذا كنت تمتلك هاتف LG G3 تابع مركز التنبيهات الخاص بك وقد تجد تنبيه يخبرك بأن هاتفك أخيراً سيتذوق طعم الـ Lollipop .

المصدر