In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر خسرت 4 مليون مستخدم في الربع الأخير من 2014 بسبب آبل

بواسطة أحمد علاء 2/9/2015 1:45:00 AM


تويتر كانت أعلنت منذ أيام قليلة عن نتائجها المالية في الربع الأخير من عام 2014 وفي العام بأكمله وأستطاعت الشركة أن تحقق إيرادات 479 مليون دولار في الربع الأخير من العام الماضي وحققت إيرادات 1.4 مليار دولار في العام بأكمله .

كذلك كشفت تويتر إنها أضافة 4 مليون مستخدم نشط شهرياً خلال الربع الأخير من عام 2014 ليصبح إجمالي عدد المستخدمين النشطين 288 مليون وهو أقل من ما كان يتوقعه المحللين حيث توقعوا أن يصل عدد المستخدمين النشطين إلى 292 مليون .

وأكدت تويتر إنها خلال الربع الأخير من عام 2014 فقدت 4 مليون مستخدم نشط بسبب آبل 3 مليون منهم منذ أن قامت آبل بأرسال تحديث iOS 8 حيث غيرت الشركة طريقة عمل مشاركة الروابط على متصفح سفاري .

وذكرت تويتر أن المليون مستخدم الآخرين فقدتهم الشركة بسبب إنهم لم يستطيعوا الوصول لكلمات المرور الخاصة بهم بسبب نظام التشفير الجديد الذي أعتمدته آبل في نظام iOS 8 .

المصدر