In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

محلل: الآيفون القادم سيأتي أيضاً بكاميرا 8 ميجا بيكسل

بواسطة أحمد علاء 2/10/2015 12:42:00 AM


تعودنا من آبل خلال السنوات الماضية أن تعلن عن الأجيال الجديدة من الآيفون في شهر سبتمبر وكذلك تعودنا أن تظهر التسريبات والتوقعات عن الهواتف الجديدة بشكل عام قبل الإعلان عنها بفترة قصيرة ولكن يبدو أن التسريبات والتوقعات عن هاتف آبل القادم بدأت مبكراً .

حيث يتوقع المحلل Jeff Pu أن يأتي الآيفون القادم والذي قد يحمل إسم iPhone 6S أو iPhone 7 بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مثل الآيفون 5 والآيفون 6 ولكنها ستأتي ببعض المميزات الجديدة مثل تقنية الـ OIS والتي رأيناها في كاميرا الآيفون 6 بلس وكذلك ميزة الضبط التلقائي السريع .

بالطبع ليس من الضروري زيادة دقة الكاميرا لكي يلتقط الهاتف صور جيدة حيث تعتبر كاميرا الآيفون 6 تحديداً الـ 6 بلس من أفضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية بجانب النوت 4 .

المصدر