In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تسجل العلامة التجارية Windows 365 إستعداداً لجعل تجديد رخصة الويندوز بالإشتراك السنوي

بواسطة أحمد علاء 2/10/2015 1:08:00 AM


في ربيع العام الماضي ظهرت بعض التسريبات التي تؤكد أن مايكروسوفت تنوي أن تجعل تجديد رخصة الويندوز بالإشتراك السنوي بدلاً من شراء رخصة الويندوز مرة واحدة فقط والتي تكون عادة مكلفة .

وأكدت التسريبات أن مايكروسوفت قد تطلق على الإشتراك السنوي الخاص بالويندوز إسم Windows 365 مثل Office 365 .

لكن إعلان مايكروسوفت عن أن التحديث لويندوز 10 من ويندوز 7 و 8 سيكون مجاني جعل هذه التسريبات غير صحيحة على الأقل حتى الأن .

على الرغم أن مايكروسوفت لم تكشف حتى الأن ماذا سيحدث بعد سنة من التحديث أو تثبيت ويندوز 10 على جهازك ولكن بنسبة كبيرة فكرة الإشتراك السنوي الخاص بالويندوز لن تقوم بها مايكروسوفت في الوقت الحالي .

مايكروسوفت قامت مؤخراً بتسجيل العلامة التجارية Windows 365 ولكن يبدو أن تسجيلها لهذه العلامة التجارية في الوقت الحالي هو للتأكد فقط أن ليس هناك شركة آخرى ستأخذ هذا الأسم .



المصدر