شاحن محمول يستخدم نوع جديد من الوقود لشحن أجهزتك المحمولة

بواسطة أحمد علاء 2/10/2015 8:07:00 PM


بغض النظر عن الشاحن المحمول لبطارية الهاتف المحمول خاصتكم فإن جميعها تعمل بنفس الطريقة ولكن Kraftwerk كان لها رأي آخر في ذلك حيث حولت هذه الفكرة رأساً على عقب، حيث تقوم بإستخدام سائلاً اخف وزناً من شاحن الهاتف المعتاد حقاً وهذه ليست بمزحة.

بدلاً من إستخدام البطرية تقوم Kraftwerk باختيار لإعداد الوقود الخاص للخلية أو بعبارة أخرى يعمل من خلال ملئه بنوع قياسي من الغاز أخف وزناً وقد يستغرق الأمر حوالي 3 أشهر للتزود مرة أخرى بالشحن إذا قمت بإستخدام هذا النوع من الوقود.

بسبب إعدادات الخلية من الوقود يتجنب Kraftwerk الوقوع في شرك شحن البطاريات المحمولة من حيث تدهور البطارية وإلى جانب الإهتمام قليلاً بإعدادات الأمان التي تسبب قلقاً كبيراً في هذه الأدوات.

يمكن للشاحن المحمول Kraftwerk أن يتحمل حوالي 40 جرام من الغاز على الرغم من أن الجهاز نفسه يزن حوالي 160 جرام وبهذه الكمية يمكن للشاحن أن يقوم بشحن هاتف الآيفون الذكي حالي 11 مرة ويتميز المنتج بمنفذ USB.

هذا النوع الجديد من الشواحن المحمولة لن تتعدى قيمته 100 دولار في صفحته على موقع التمويل الإجتماعي كيك ستارتر إذا أردت أن تلقي نظرة عليه ومن المتوقع أن يتم شحنه خلال بداية العام القادم مع شائعات حول إمكانية توافره بداية شهر ديسمبر القادم.

المصدر