مشترين هاتف LG G3 الجدد سيحصلوا مجاناً على نظارة واقع إفتراضي مصنوعة من البلاستيك

بواسطة أحمد علاء 2/10/2015 9:58:00 PM


أعلنت إل جي بالأمس إنه في وقت لاحق من هذا الشهر كل من سيقوم بشراء هاتف G3 سيحصل مجاناً على نظارة واقع إفتراضي مع الهاتف مصنوعة من البلاستيك .

هذه النظارة مبنية في الأساس على نظارة الواقع الإفتراضي الورقية الخاصة بجوجل Cardboard ولكن مع بعض التعديلات التي أدخلتها إل جي لكي تتناسب النظارة مع نظام أزرار التحكم في الصوت الموجودة في الجهة الخلفية في هاتف G3 .

نظارة الواقع الإفتراضي التي تقدمها إل جي مع هاتف G3 بها حلقة مصنوعة من مغناطيس النيوديميوم تعمل مع مستشعر gyroscope الموجود في هاتف G3 لكي تسمح للمستخدمين بإستخدام القوائم والدخول إليها بدون لمس شاشة الهاتف .

نظارة الواقع الإفتراضي التي تقدمها إل جي ستقدم لك مع شاشة هاتف الـ G3 التي تأتي بدقة 1440p صور VR أو صور واقع إفتراضي واضحة جداً وأكثر من رائعة كذلك تأتي النظارة بمكبر صوت بقدرة 1 واط سيقدم لك تجربة صوت مميزة .

النظارة التي تقدمها إل جي شبيهة بنظارة الواقع الإفتراضي الخاصة بسامسونج Gear VR والتي تعمل مع فابلت Galaxy Note 4 ولكنها تُباع بسعر 310 دولار .

ذكرت إل جي أن هذه هي البداية لنظارات الواقع الإفتراضي التي كانت تتوفر حتى وقت قريب بسعر مرتفع وكان من الصعب أن يمتلكها المستخدمين .

وأضافة إل جي أن النظارة ستتوفر لكل مشترين هاتف G3 الجدد في وقت لاحق من هذا الشهر وذكرت أن المشترين الجدد للهاتف سيحصلوا على كود يسمح لهم بتحميل لعبة الواقع الإفتراضي Robobliteration مجاناً .

المصدر