In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك تعلن عن وصول خدمة Internet.org للهند والتي تُتيح للمستخدمين الدخول إلى الإنترنت مجاناً

بواسطة أحمد علاء 2/11/2015 12:57:00 AM


أعلنت اليوم الفيسبوك بالتعاون مع شركة الإتصالات الهندية Reliance عن توفير خدمة Internet.org في 6 مدن هندية وستسمح الخدمة للمستخدمين في هذه المدن بالدخول إلى الإنترنت مجاناً عن طريق أجهزتهم المحمولة .

الفيسبوك أكدت إنها تسعى من خلال خدمة Internet.org أن يصل الإنترنت في كل أنحاء العالم وتسعى من خلال هذه الخدمة إلى مساعدة الناس في الهند على تبادل أفكارهم وإبداعاتهم مع العالم كله .

خدمة Internet.org تُتيح للمستخدمين في الهند الوصول إلى 13 خدمة مختلفة بشكل مجاني مثل إمكانية الوصول إلى الأخبار المحلية وفرص العمل في البلاد .

كذلك يمكن للمستخدمين متابعة أخبار الرياضة عن طريق خدمة ESPN Cricinfo وأيضاً يمكنهم متابع الأخبار العامة عن طريق موقع BBC News وبالطبع سيتمكن المستخدمين من الدخول إلى الفيسبوك ورسائل الفيسبوك والعديد من الخدمات الآخرى .

المصدر