In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت توفر مساحة 100 جيجابايت عبر خدمتها السحابية مجاناً

بواسطة أحمد علاء 2/11/2015 1:54:00 AM


أعلنت شركة مايكروسوفت عن أنها ستقوم بتقديم 100 جيجابايت يتم استخدامها في التخزين السحابي على خدمة OneDrive الخاصة بها وذلك للعملاء الذين يقومون بالتسجيل على برامج المكافآت من Bing.

برسوم رزمية تقوم بدفعها والمتمثلة في بضع رسائل بريدية للترويج عن محرك البحث Bing شهرياً يمكن الحصول على مساحات تخزينية سحابية عديدة على خدمة OneDrive بدون أي تكاليف مادية.

جاء ذلك بعدما أوضحت شركة مايكروسوفت من خلال موقعها أنه إذ أردت مساحة تخزينية قدرها 100 جيجابايت للتخزين سحابياً ولمدة سنة مجاناً فيمكنك ذلك من خلال الإشتراك ببرامج المكافآت من Bing وقم بالحصول على بطاقات مكافأة من خلال البحث في Bing، يمكنك أيضاً الحصول على هدايا أخرى مذهلة تقدمها مايكروسوفت من خلال بطاقات الهداياً الشهيرة.

إذا أردت الحصول على تلك المساحة المجانية فما عليك إلا الإستمرار بعمليات البحث على محرك البحث Bing لتضمن بذلك البقاء نشطاً ولضمان الحصول على نقاط أيضاً والتي يمكنك إنفاقها في زيادة عمليات التخزين والترويج والحصول على بطاقات الهدايا.

قامت الشركة بالإعلان عن الحملة نتيجة لشهرة خدمتها السحابية وزيادة فعاليتها الأيام الأخيرة ولكن لايزال Bing جريحاً أمام محرك البحث العملاق جوجل والمفضل من قبل معظم المستخدمين وهذه إحدى طرق الإستفادة من شعبية الخدمة السحابية من مايكروسوفت في التسويق عن محركها الدامي.

المصدر