ظهور تصميمات تخيلية لهاتف Galaxy S6 تبين مدى جمال وأناقة الهاتف

بواسطة أحمد علاء 2/12/2015 11:03:00 PM


رأينا بالأمس تصميمات تخيلية لهاتف إتش تي سي المنتظر One M9 والتي أظهرت مدى روعة التصميم الذي قد يأتي به الهاتف واليوم لدينا تصميمان تخيلية لهاتف سامسونج Galaxy S6 مبنية على التسريبات التي ظهرت الفترة السابقة وكذلك صور جرابات الهاتف التي تسربت خلال الأيام الماضية .

التصميم التخيلي الذي ظهر اليوم لهاتف Galaxy S6 هو أوضح تصميم تخيلي نراه للهاتف منذ أن بدأت التسريبات في الظهور عنه وعندما ننظر إلى تصميم الهاتف من الجهة الأمامية لن نجد إنها مختلفة كثيراً عن الجهة الأمية الخاصة بهواتف سامسونج الموجودة حالياً في الأسواق .



لكن الإختلاف في جوانب الهاتف الأربعة والتي نرى إنها أخذت الشكل الدائري وبها بعض الإنحناءات التي تجعل تصميمها راقي وجميل كذلك نلاحظ وجود سماعات الهاتف في الجهة السفلى وأيضاً نرى أن تصميم جهة الهاتف الخلفية جميل وبسيط ونلاحظ وجود الكاميرا مع فلاش ثنائي ومستشعر قياس نبضات القلب .










كذلك قام المصمم الذي أنشئ هذه التصميمات بوضع التصميم التخيلي لهاتف Galaxy S6 في مقارنة مع الـ Galaxy Alpha والـ S5 والآيفون 6 وسنلاحظ التشابه الكبير في تصميم جوانب الهاتف الأربعة مع تصميم جوانب هاتف آيفون 6 .











يُذكر أن سامسونج متوقع أن تعلن عن هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge يوم 1 مارس خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 المقام في مدينة برشلونة .

المصدر