In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أمازون توفر 37 تطبيق أندرويد بقيمة 140 دولار مجاناً حتى يوم 14 فبراير

بواسطة أحمد علاء 2/13/2015 1:24:00 AM


أمازون أعلنت اليوم عن توفير عدد من تطبيقات الأندرويد عبر متجر Amazon App Store مجاناً حتى يوم 14 فبراير ويبلغ عدد التطبيقات 37 تطبيق وتصل قيمتهم معاً إلى 140 دولار .

أمازون توفر في هذا العرض تطبيقات ممتازة تتوفر في الأساس للبيع بسعر مرتفع مثل قاموس Longman Dictionary والذي يُباع بسعر 30 دولار وأيضاً تطبيقات الأوفيس OfficeSuite Professional 8 والتي تُباع بسعر 20 دولار .

أيضاً توفر أمازون في هذا العرض بعض من الألعاب الجميلة مثل Cut the Rope: Experiments والعديد من التطبيقات والألعاب الآخرى ويُمكنك الإطلاع على قائمة التطبيقات بالكامل من هنا .

بالطبع لكي تستفيد من العرض يجب عليك تحميل متجر تطبيقات أمازون من هنا ثم الذهاب إلى قائمة التطبيقات من هنا وإختيار منها التطبيق الذي تريد تحميله .

مصدر1
مصدر2