In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تقارير: آبل تعمل على سيارة كهربائية

بواسطة أحمد علاء 2/14/2015 8:26:00 PM


نشرت بالأمس صحيفة وول ستريت جورنال تقارير تؤكد أن شركة آبل تعمل على سيارة كهربائية ويحمل مشروع العمل على السيارة إسم Project Titan وأضاف التقرير أن هذه السيارة ستشبه الحافلات الصغيرة .

هذا التقرير ﻻ يعني أننا سنرى سيارة آبل في وقت قريب بل يذكر التقرير أن الأمر يحتاج إلى عدة سنوات لكي تبدأ آبل في عمليات إنتاج سيارة Titan وقد تكون هذه السيارة عبارة عن نموذج تجريبي تعمل عليه آبل لإختبار مميزات نظام CarPlay الجديدة .

تقرير وول ستريت جورنال ذكر أن تيم كوك وقع على مشروع العمل على سيارة Titan منذ عام تقريباً وأعطى Steve Zadesky أحد المهندسين السابقين في شركة فورد وأحد المسئولين الحاليين في شركة آبل فريق مكون من 1000 موظف داخل آبل لكي يبدأوا العمل على المشروع .

أضاف التقرير إنه خلال الأشهر القليلة الماضية قام عدد من هؤﻻء الموظفين بزيارة بعض الشركات التي تعمل على صناعة السيارات أو مكونات السيارات والتي قد تساعد آبل في بناء سيارتها Titan وذكر التقرير إسم شركة واحدة فقط من هذه الشركات وهي Magna Steyr والتي قامت من قبل بتصنيع سيارات لمرسيدس و BMW .

المصدر