In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جامعة MIT تُقاضي آبل بسبب براءة إختراع تم إكتشافها عام 1997

بواسطة أحمد علاء 2/15/2015 12:57:00 AM


قامت جامعة التكنولوجيا Massachusetts برفع دعوى قضائية على آبل ومورديها بسبب إنتهاكم براءة إختراع تم إكتشافها من قبل أثنين أكاديميين عام 1997 .

جامعة MIT ذكرت في دعوتها القضائية أن آبل تستخدم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بها وهواتفها الذكية رقائق مهمتها التوصيل بين شرائح الأجهزة وأضافة أن هذه الرقائق مبنية على تقنية التقطيع بالليزر التي تم إكتشافها منذ 15 عام من قبل أثنين أكاديميين .

تقول جامعة MIT في دعوتها أن أستاذ هندسة ومساعده قاموا بالتقديم على براءة الإختراع هذه في عام 1997 وحصلوا عليها في عام 2000 وذكرت الجامعة إنها لديها حق في هذه البراءة ويجب على آبل الدفع للجامعة على كل جهاز قامت فيه بإستخدام براءة إختراع التقطيع بالليزر .

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها آبل لدعاوي قضائية من قبل جامعات حيث في عام 2013 رفعت جامعة بوسطن دعوة قضائية على آبل تتهمها فيها بإنتهاك براءة إختراع أضواء الـ LED الزرقاء وطالبت جامعة بوسطن بحظر بيع هاتف آيفون 5 ولكن آبل أتفقت مع الجامعة على تسوية دفعت فيها آبل 75 مليون دوﻻر .

المصدر