هذه الإصدارات من الأندرويد والـ iOS تتوقف فيها التطبيقات عن العمل كثيراً

بواسطة أحمد علاء 2/15/2015 10:54:00 PM


دراسة تمت مؤخراً على 20 ألف تطبيق أظهرت إصدارات الأندرويد والـ iOS التي تتوقف فيها التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ كثيراً وأوضحت الدراسة أن إصدار أندرويد 4.0 أيس كريم ساندويتش هو أكثر إصدارا من إصدارات الأندرويد تتوقف فيه التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ .

نسبة توقف التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ على أندرويد 4.0 وصلت إلى 2.62% بينما يأتي في المرتبة الثانية إصدار أندرويد 4.4 كيت كات حيث أن نسبة توقف التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ عليه وصلت إلى 2.47% .



التطبيقات على الأندرويد بشكل عام تتوقف عن العمل بشكل مفاجئ بنسبة 2.5% ويذكر إنه منذ عدة أيام ظهرت دراسة أوضحت أن التطبيقات تتوقف عن العمل بشكل مفاجئ على نظام أندرويد 5.0 Lollipop بنسبة 2% وهو ما يوضح أن أندرويد 5.0 هو أكثر إصدارات الأندرويد ثباتاً حتى الأن .

ذكرت الدراسة أن نسبة توقف التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ على الـ iOS 8 وصلت إلى 2.14% وأنحفضت النسبة عن الشهر الماضي حيث كانت 2.31% وهو ما يؤكد أن التحديثات التي ترسلها آبل للنظام تشكل فارق وتحسن من أداءه .



أما بالنسبة لإصدار iOS 7 فنسبة توقف التطبيقات عن العمل بشكل مفاجئ عليه وصلت إلى 2% وهو أكثر إصدارات الـ iOS ثباتاً وإستقراراً حتى الأن وتتساوى نسبته مع نسبة الأندرويد 5.0 Lollipop .

المصدر